التخطي إلى المحتوى

الاسطورة لايف نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية تنطلق ضمن مباريات نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية الليلة ، حيث يستضيف نادي الزمالك لقاء نظيره نهضة بركان المغربي اليوم على أرضية استاد برج العرب في الأسكندرية في إياب مباريات كأس الكونفدرالية الأفريقية للذهاب والتي قد تم هزيمة الأبيض بهدف بدون رد والذى قد احرزه اللاعب التوجولي لابا كودوجو فى الدقيقة الأخيرة.

يبحث أبناء الزمالك الفوز على نهضة بركان لكي يقوموا بإسعاد كافة الجماهير التي يتم إحتشادها على إستاد برج العرب لكي يتم التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء ، كما يسعي الأبيض أيضاً أن يعاود التتويج الأفريقى بعد غياب دام نحو 196 عام وذلك منذ فوز الأبيض فى بطولة السوبر الافريقي لعام 2003 على حساب نادي الوادد المغربي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

من المقرر أن تقام المباراة اليوم على أرضية إستاد برج العرب بالأسكندرية والتي يتابعها نحو 50 ألف متفرج اليوم سوف تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية والذى يوافق الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

المباراة ستنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الجزائر وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت الامارات.

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
بي ان سبورت 1 علي محمد علي + جواد بدة كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • الزمالك Vs نهضة بركان.
  • البطولة : كأس الكونفيدرالية الأفريقية (النهائي (مباراة اياب)).
  • القنوات الناقلة : بي إن سبورت HD1 .
  • الملعب : ستاد برج العرب .
  • المعلقين : علي محمد علي + جواد بدة .
  • نتيجة مباراة الذهاب : نهضة بركان (1-0) الزمالك.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم

تقام المباراة من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية الأولي bein sports hd 1 وسوف يعلق على المباراة المعلق جواد بدة وعلي محمد علي خلال مباراة اليوم في نهائي الكونفدرالية الافريقية.

الاسطورة لايف نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية

انتهت المباراة بفوز الزمالك على نهضة بركان خلال مباراة اليوم والتتويج لنادي الزمالك بالبطولة كأس الكونفدرالية الافريقية