التخطي إلى المحتوى

قام موقع أبشر التابع لوزارة الداخلية السعودية بتوفير رابط للاستفسار عن كل ما يخص  الإقامة  للوافدين في المملكة العربية السعودية ومن تلك الأمور الاستعلام عن مدة صلاحية الإقامة، حيث قام  الوافدون في المملكة العربية السعودية والمقيمين فيها للعمل ،بالدخول على أبشر و التأكد من مدة صلاحية الإقامة الخاصة بهم برقم الهوية.

وننشر لكم في هذا المقال من خلال بوابة مصر الجديدة طريقة الدخول على موقع أبشر وكل ما يخص الاستعلام عن إقامة وافد، والطريقة الصحيحة  للتأكد من مدة صلاحية الإقامة، والرابط الذي يوجهكم مباشرة لموقع أبشر المملكة العربية السعودية، والتي من خلال ذلك يمكنكم التأكد بالخطوات البسيطة والسهلة.

رابط منصة أبشر للاستعلام عن إقامة وافد

وهيأت وزارة الداخلية السعودية موقع أبشر ليعمل على توفير الخدمات الإلكترونية المتعددة لجميع المقيمين داخل أراضيها من المواطنين السعوديين أو الوافدين للعمل في البلاد.

ومن الخدمات التي يقوم موقع أبشر بتقديمها خدمة معرفة المخالفات المرورية ، والاستفسار عن مدة صلاحية الإقامة، ومعرفة المخالفات العامة ومخالفات الحدود ، وغيرها من الخدمات التي توفر الوقت والمجهود على المقيمين بأراضيها.

ويمكنكم الذهاب إلى منصة أبشر الإلكترونية من خلال الرابط التالي  موقع أبشر السعودية.

بعد الدخول على الرابط  الخاص بموقع أبشر قم  باختيار أبشر للأعمال، بعد ذلك قم بتسجيل الدخول، وذلك بإدخال رقم الهوية وكلمة  المرور  ويجب عليك عند كتابة الأرقام والرموز أن تكون واضحة في مربع التأكيد.

بعد كتابة البيانات بشكل صحيح قم بالضغط على عبارة تسجيل الدخول، ستجد نفسك أصبحت عضواً في الموقع حيث يمكنك الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها بكل يسر ، فتلك الخدمات توفر عليك الكثير من الوقت والمجهود المبذول في الذهاب لمكتب العمل أو لمبنى الوزارة، ويمكنك معرفة من خلال الموقع صلاحية الإقامة أو المخالفات المرورية التي حصلت عليها.