السعودية تتيح إصدار التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر بطولة كأس العالم للأندية

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أطلقت وزارة الخارجية، بالتعاون مع وزارة الرياضة، ميزة إصدار التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر بطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023م.

وأوضحت وزارة الخارجية، اليوم الأربعاء، أن الخطوة تهدف إلى تسهيل إجراءات السفر إلى المملكة لعشاق كرة القدم لحضور مباريات كأس العالم للأندية 2023م، فضلاً عن توفير أفضل تجربة ممكنة للمشجعين لزيارة المملكة ولمساندة أنديتهم خلال البطولة وسط أجواء حماسية.

ولفتت وزارة الخارجية، إلى أنه يمكن لحاملي تذاكر كأس العالم للأندية 2023م التقدم بطلب الحصول على التأشيرة الإلكترونية لحضور مباريات البطولة عبر الموقع الإلكتروني.

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية FIFA لكرة القدم ستنطلق في نسختها الـ 20 في عام 2023م في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين 12 و22 ديسمبر/ كانون الأول.

وستكون المنافسة بين 7 فرق في البطولة، وهي: الاتحاد (بطل الدوري السعودي)، والأهلي المصري (بطل دوري أبطال إفريقيا)، ومانشستر سيتي الإنجليزي (بطل دوري أبطال أوروبا)، وأوكلاند سيتي النيوزيلندني (بطل أوقيانوسيا)، وليون المكسيكي (بطل الكونكاكاف)، وأوراوا ريد دايموندز الياباني (بطل دوري أبطال آسيا).

الصورة

 FIFA

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

إقرار التأشيرة السياحية الموحدة للدول الخليجية

اليوم.. مجلس الوزراء يعقد جلسة لإقرار الميزانية السعودية للعام المالي الجديد

السعودية تقدم حوافز ضريبية تصل إلى 30 سنة لجذب المقرات الإقليمية للشركات

ولي العهد يؤكد متانة العلاقات مع قطر والرغبة المشتركة في تعميق التعاون

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق