"نيوم" تعلن عن وجهة "سيرانا" السياحية الشاطئية الجديدة على خليج العقبة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلن مجلس إدارة نيوم، اليوم الأربعاء، عن وجهة "سيرانا"، الوجهة السياحية الجديدة على ساحل خليج العقبة، والتي توفر بيئة مثالية للحياة الفاخرة على الشواطئ، وتجسد التزام نيوم بمبادئ الاستدامة والحفاظ على الطبيعة.

وقالت "نيوم"، في بيان لها، إن "سيرانا" ستضم فندقاً مكوناً من 65 غرفة، بالإضافة إلى 35 وحدة سكنية تتمتع بمزايا حصرية، وتتميز هذه المرافق السكنية بتصاميم معمارية متدرجة تتكون من أعمدة فريدة، وتتيح إطلالات خلابة ومباشرة من زوايا مختلفة على البحر، حيث تندمج بسلاسة مع الجبال والبيئة الساحلية، ما يمكن الزوار من الاستمتاع بجمال وطبيعة المكان عند وصولهم عبر وسائل النقل المائية.

وأضافت "نيوم"، أن "سيرانا" ستتيح للزوار الفرصة للاستجمام والاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة اليومية، بالإضافة إلى تقديم تجارب مبتكرة مميزة للباحثين عن الرفاهية والهدوء في بيئةٍ فائقة الفخامة.

وستعزز الوجهة الجديدة جاذبيتها من خلال نادٍ شاطئي مميز ومرافق لتجديد النشاط والصحة، بما يضمن توفير أجواء مناسبة للراحة والاسترخاء، كما ستمكن "سيرانا" الزوار من الاندماج مع البيئة المحيطة أثناء إقامتهم عبر التنزه في المسارات الطبيعية سيراً على الأقدام أو بركوب الخيل، واكتشاف موقع التقاء البحر والجبل والوادي، كما ستتوفر في الوجهة الجديدة خيارات متنوعة للترفيه والطعام تلبي مختلف الأذواق، بحسب الشركة.

ويأتي الإعلان عن تطوير "سيرانا" في أعقاب الإعلانين الأخيرين عن وجهتي "ليجا" و"إبيكون"، وهما أيضاً وجهتان للسياحة المستدامة على ساحل خليج العقبة في نيوم.

وأكدت "نيوم"، أن هذه الجهود تنسجم مع استراتيجيتها لاستغلال المواقع الطبيعية وإنشاء مساحاتٍ ومرافق للاسترخاء والاستجمام وسط الطبيعة بشكل مستدام، وتقديم مفاهيم عصرية مبتكرة في قطاعي السياحة والضيافة.

الصورة

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح المصارف العاملة بالمملكة ترتفع إلى 64.47 مليار ريال خلال 10 أشهر

رسمياً.. الرياض تفوز باستضافة "إكسبو 2030"

صندوق الاستثمارات العامة يوقع اتفاقية لتأمين قرض مجمع بـ 5 مليارات دولار

ردود أفعال سعودية وعربية لفوز ملف الرياض باستضافة إكسبو 2030.. ماذا قالوا؟

أخبار ذات صلة

0 تعليق