القبض على 161 متهمًا من مروجي المخدرات بالمحافظات

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت الأجهزة الأمنية شنَّ حملاتها المكبرة بجميع مديريات الأمن، لضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء والمخدرات، لإحكام السيطرة الأمنية، وأسفرت الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط 161 متهمًا من حائزي ومروجي المخدرات بالمحافظات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة.

 

سقط المتهمين وبحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وزنت (9,427 كيلو جرام). كمية من

مخدر الهيروين وزنت (1,705 كيلو جرام). كمية من مخدر الأستروكس وزنت ( 880 جرام) . كمية من مخدر الفودو وزنت ( 15 جرام) كمية من مخدر الشابو وزنت (20 جرام). كمية من البودرة المخدرة وزنت (145 جرام) تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

 

وفي مجال ضبط الخارجين عن القانون من حائزي ومروجي الأسلحة النارية تم

ضبط 100 متهما وكان من ضمن المضبوطات  (111) طلقة مختلفة الأعيرة و(17) خزينة متنوعة و (168) قطعة سلاح أبيض. تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

0 تعليق