مبادرة كلنا واحد تواصل توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل أجهزة الدولة جهودها في مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وتوجيهاته برفع الأعباء عن كاهل المواطنين.

 

و اتخذت وزارة الداخلية كل الإجراءات اللازمة وأطلقت المرحلة الرابعة عشرة من مبادرة "كلنا واحد" للمستلزمات والأدوات المدرسية من يوم 17 سبتمبر الجاري، ولمدة شهر بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى كل محافظات الجمهورية.

 

 

وتم افتتاح الشوادر والمنافذ بالتنسيق مع أصحاب السلاسل التجارية لتوفير كل المتطلبات المدرسية

من (زى مدرسى – أدوات مدرسية) بجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتجاوز 30%، وعرضها من خلال (منافذ ثابتة- سيارات متحركة- معارض- شوادر) بكل المحافظات على مستوى الجمهورية، والمعلن عنها تفصيليًا على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية https:moi.gov.eg) لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة، والتي تكفل الحصول عليها دون حدوث تكدسات، بما يكفل سلامة المواطنين في ضوء الإجراءات المتبعة للوقاية من انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

 

وتواصل مديريات الأمن جهودها لتفعيل المبادرة لضمان وصول المستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة للمواطنين، وتلقى المبادرة إقبالًا واستحسانًا من المواطنين الذين أشادوا بجودة المعروضات وأسعارها المناسبة مقارنةً بأسعار السوق، كما عبروا عن تقديرهم للدور المجتمعي الذي تضطلع به أجهزة وزارة الداخلية للمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهلهم.

يأتي ذلك في ضوء استراتيجية وزارة الداخلية، الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية، انطلاقًا من الدور المجتمعي للوزارة الذي يهدف لبناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد.

0 تعليق