كشف غموض جريمتي قتل طفلتين في الإسماعيلية والقليوبية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت القاهرة ومحافظتا الإسماعيلية والقليوبية، الأربعاء، ٤ جرائم قتل، راح ضحيتها طفلتان، بسبب إحداث إحداهما ضجيجًا داخل المنزل، وكثرة بكاء الثانية، وكذلك «مسجل وعاطل» بسبب الإتاوة والشرف، ألقى القبض على المتهمين واعترفوا بجرائمهم.

ففى الإسماعيلية، كشف قطاع الأمن العام، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الإسماعيلية، غموض عثور مزارع على جثة ابنته «عامان و4 أشهر» داخل غرفة الضيوف المُلحقة بمسكنه، وبها حز حول الرقبة وتجمعات دموية متفرقة، إذ توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة والد الطفلة المجنى عليها، مقيمة بذات العنوان، تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة بسبب إحداث الطفلة ضجيجًا أثناء لهوها بالمنزل.

وفى القليوبية، كشف قطاع الأمن العام، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائى بأمن القليوبية، مقتل طفلة «3 سنوات» مجهولة النسب وساقطة قيد، تبين من التحريات زواج والدتها عرفيًا من بائع له معلومات جنائية وإقامتها طرفه بمحل إقامته.

ونظراً لاستمرار بكاء ابنتها قام زوجها بالتعدى عليها بالضرب ودفعها من أعلى سلم الطابق الثانى بمنزله، مما أدى إلى إصابتها بكسور وشروخ بعظام الصدر، وعاود زوج الأم التعدى عليها بالضرب وضمها بعنف إلى صدره لكتم أنفاسها مما أودى بحياتها، فيما أكدت الأم أن المجنى عليها نتاج حملها سفاحًا من علاقاتها المتعددة وغير مقيدة «ساقط قيد».

وفى القاهرة وكشفت تحريات المباحث أن سائقا أنهى حياة مسجل خطر طلب منه إتاوة، بمنطقة السلام، وشاب أقدم على قتل زوج والدته، بسبب تعديه على شقيقته الصغرى، بمنطقة البساتين.

وذكرت التحريات أن القاتل في الواقعة الأولى كان يسير بطريق السلام مستقلًا الـ«توك توك» الخاص به، وعندما رفض دفع إتاوة فرضها المجنى عليه، أخرج «سلاح أبيض- كتر» من ملابسه، وبدأ في تمزيق «التوك توك»، فنشبت مشاجرة بينهما انتهت بقطع أوتار القتيل ووفاته في الحال.

كما ذكرت التحريات في الواقعة الثانية أن الجانى استعان بـ3 آخرين وقتلوا زوج والدته «عاطل»، بسبب تعديه على شقيقته الصغرى- 14 سنة، إذ كشفت التحريات أن المتهم تعدى بالضرب على القتيل حتى فارق الحياة، ثم ألقاه من أعلى سطح العقار، وحال ضبطه اعترف بالجريمة دفاعًا عن شرف شقيقته.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    84,843

  • تعافي

    26,135

  • وفيات

    4,067

0 تعليق