التخطي إلى المحتوى

مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019 تعيين اكثر من 65 ألف معلم لسد العجز في العديد من المديريات التعليمية بكافة المحافظات المصرية ، حيث تم الإعلان عنها من خلال المؤتمر الصحفي الذى تم عقده بواسطة نائب وزير التربية والتعليم الفني  الدكتور محمد عمر وذلك مساء يوم السبت 6 أبريل حيث نقوم بإرشادكم بكافة المعلومات التي وردت إلينا من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” حتي يتم التعرف علي تفاصيل مسابقة التربية والتعليم الجديدة.

صرح الدكتور محمد عمر بأن المسابقة القادمة لن تكون بعقود مؤقتة في مجملها بل ستكون من جانب الناجحين أيضاً بالمسابقة المقبلة بعقود دائمةً ، وجزء آخر سيتم عقده بعقود مؤقتة وذلك حسب حاجه كافة المديريات التعليمية لكل محافظة ومنها جزء مؤقتاً وأضاف الدكتور عمر بأن المسابقة المقبلة سوف يتم سبقها تدريب الكوادر من جانب المديريات التعليمية لإدارة المسابقة حتي يتم تلافي اوجه التقصير بمسابقة العقود المؤقتة 30 الف معلم والتي تم إعلان نتائجها بضعه ايام.

مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019 لتعيين 65 ألف معلم

أعلن الدكتور عمر بأنه قد تم الفحص لجميع التظلمات التي يتم تقديمها للمتسابقون لكي يتم الحصول على فرصة العمل المؤقتة بوزارة التربية والتعليم وعن عدد التظلمات التي تم فحصها بالعناية فقد تم ابلاغ عدد ما يقرب من سبعة آلاف تظلم ، كما قال بأن الفحص أثبت حق بعضهم وأشار عمر إلى أنه قد تم إستبعاد الكثير من المتقدمين بمسابقة العقود المؤقتة وذلك لعدم تطابق أوراقهم مع شروط المسابقة.

ومن جانبه اضاف عمر بان العد النهائي للذين قاموا بتسليم العمل فى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين بالخارج كما تم ابلاغ 36 الف معلم من اصل 65 الف انطبقت عليهم كافة الشروط.

شروط وخطوات التقديم في مسابقة التربية والتعليم الجديدة يونيو 2019

جاءت كما يلي:

  • سيكون التقديم بالمسابقة  إلكتروني.
  • سيتم تقديم الأوراق الخاصة بالمسابقة إلكترونياً أيضا.
  • جزء من الناجحين والمقبولين بمسابقة يونيو 3020 سيتم تعينهم تعين دائم.
  • جزء أخر من الناجحين سيتم التعاقد معهم تعاقد مؤقتاً حسب حاجة العمل.
  • سيتم تدريب القائمين على إدارة المسابقة الجديدة يونيو 2029  بجميع المديريات التعليمية تدريب جيد.
  • سيتم الإعلان عن الشروط الخاصة بمسابقة التربية والتعليم الجديدة خلال أيام.
  • يبدأ التقديم والتسجيل بالمسابقة الجديدة في شهر يونيو 2019.
  • عدد المعلمين المطلوبين يزيد عن 65 ألف معلم بجميع المحافظات.

يتم تفادي ما حدث في مسابقة التربية والتعليم السابقة والتي قامت بإسدال الستار عنها والتي قامت بشهادة عقبات عديدة قد واجهت كافة المتقدمين للمسابقة والقائمين على امرها لذلك يجب على من يرغب في التقدم القيام بتجهيز الاوراق المطلوبة مبكرا ً لتفادي الزحام في استخرام الاوراق المطلوبة من شهادات الميلاد والقيد العائلي وشهادات التخرج.

سنتابع معكم كل ما يصدر من تصريحات من شأنها تؤكد اخبار مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2019 شهر يونيو والتي سوف يتم تعيين اكثر من 65 الف معلم بكافة المحافظات المصرية.