التخطي إلى المحتوى

فاتورة التليفون الارضي 2019 ،تعمل شركة المصريه للاتصالات على تقديم الراحة لعملائها واحاطتهم بافضل الطرق اللازمه ضمانا لراحتهم ومحاولة منها فى تقديم افضل خدمه ممكنه من خلالها.

وقد قامت الشركه بتوسيع شبكة التليفونات الارضيه وبتحديثها وعمل تغييرات كثيرة لضمان رفع مستوى الخدمه لدى عملائها.

فاتورة التليفون الارضي

وتقدم الشركه خدمات كثيره ومتنوعه لعملائها الكرام ويتم الاهتمام بحاجة العملاء .

إذا كنت مشتركا فى خدمة التليفون الارضى لدى الشركه فستعلم أن فاتورة التليفون يتم دفعها كل ثلاثة أشهر ويمكن الاستعلام عن ذلك عن طريق الموقع الالكترونى للشركه.

كان قديما يعطى فترة سماح للمشترك لدفع فاتورة التليفون الارضى للشركة فى حالة تاخره عن الدفع.

أعلنت الشركة مؤخرا عن الغاء فترة السماح التى كانت تعطى للعميل لدى الشركة فى حالة استحقاق الفاتوره فاصبح من الضروري الان دفع الفاتوره فى ميعادها المستحق.

وهذا الالغاء لفترة السماح لايعنى ان الشركه تقوم بفسخ تعاقدها مع العميل وانما هى فترة توقف لحين ان يقوم العميل بدفع الفاتورة المستحقة للشركة.

يمكن لك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من موقع المصريه للاتصالات الالكترونى وذلك عن طريق رقم الهاتف او عن طريق رقم الحساب.

يذكر أن الشركة تقدم لعملائها العديد من الخدمات الاخرى منها خدمة الانترنت وغيرها من الخدمات الرائعة التى تجد اقبالا من المواطنين.

جدير بالذكر بأنه يمكن لك دفع الفاتورة المستحقة بكافة طرق الدفع المتيسرة لك وهذا من تيسيرات الشركه لعملائها حيث يمكن لك الدفع الكترونيا او عن طريق الفورى او عن طريق النترنت او عن طريق المباشره شخصيا.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

ويمكن الاستعلام عن طريق فاتورة التليفون الارضى من هنــــــا.