التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الدقهلية الترم الثاني 2019،استقبلت محافظة الدقهلية الامتحانات هذا العام وسط حفاوة وعناية من القائمين عليها،وظهر ذلك واصحا جليا فى العنايه والترتيب لاستقبال الامتحانت.

أصدر محافظ الدقهلية  السيد الدكتور  كمال شار وبيم التعليمات اللازمة لجميع وكلاء وزارة التعليم فى المحافظة بضرورة العنياية بالطلاب أثناء تلقيهم لامتحانات نهاية العام.

أكد السيد المحافظ علي ضرورة توفر الجو المناسب والروح اللازمة التى تساعد الطلاب على اداء الامتحانات حيث أن الصف الثالث الاعدادى يعتبر من الصفوف التى تؤثر فى حياة الطلاب.

جاءت التعليمات بوجوب توفر العنايه اللازمة للمناطق النائية والادارات البعيده والتاكد من ان الطلاب يمكنهم تادية الامتحانات فى تلك الظروف باريحية شديدة،مع مراعاة شروط السلامة والتاكد من توفر شتى احتاجات الطلاب.

أكد السيد المحترم وكيل وزارة التربية والتعليم على ان الامتحانات ستاتى من المقرر ومن الكتاب المدرسى وان الامتحانات ستاتى مفهومة.

يذكر ان الامتحانات قد اتت فى مستوى الطالب المتوسط وان الطلاب لم يعانوا من  مشاكل تذكر فى الامتحانات .

يتم الان اكمال التصحيح الخاصه باوراق طلاب الصف الثالث الاعدادى بمحافظة الدقهليه،ومترقب الانتهاء من التصحيح قريبا،ويتم بعد الانتهاء من تصحيح الاوراق يقوم الكنترول برصد الدرجات الخاصة بكل طالب،مع التحقق من درجات كل طالب على حده والتاكد من سلامة الرصد.

يتم العنايه فى الرصد واعادة عملية الرصد عدة مرات لانها عملية دقيقة وحساساه وتؤثر فى مستقبل الطلاب،وفور الانتهاء من رصد الدرجات يتم ارسال النتيجة الى السيد المحافظ ليقوم السيد المحافظ باعتماد النتيجة،وتظهر النتيجة فور اعتمادها.

نتيجة طلاب الصف الثالث الاعدادى محافظة الدقهلية الترم الثاني 2019

واليك عزيزى الطالب الرابط الرسمى لظهور النتيجة :