بوابة مصر الجديدة

السعودية وقطر تؤكدان أهمية الالتزام بالاتفاق الأمريكي - الإيراني

الرياض- مباشر: تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية السعودي، اتصالًا هاتفيًا من الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر، لبحث آخر التطورات الإقليمية.

وشهد الاتصال إدانة واستنكار الجانبين للهجمات الإيرانية الأخيرة التي استهدفت مملكة البحرين، إلى جانب التهديدات التي تتعرض لها الملاحة البحرية، مؤكدين أهمية الحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

كما شدد الوزيران على ضرورة الالتزام بالاتفاق الأمريكي - الإيراني، ومواصلة الجهود الرامية إلى إنجاح المسار التفاوضي، بما يفضي إلى حلول شاملة تعزز الأمن والاستقرار الإقليمي.

أخبار متعلقة :