"صناعة الورق" توصي بتوزيع 16.85 مليون ريال على المساهمين عن الربع الثالث

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض - مباشر: أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لصناعة الورق "صناعة الورق" بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن الربع الثالث من عام 2023م، وزيادة رأس المال بمنح أسهم مجانية.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول"، اليوم الأربعاء أن مجلس الإدارة أوصى بتوزيع نقدي قيمته 16.85 مليون ريال يتم توزيعها على 33.7 مليون سهم، بواقع 0.5 ريال للسهم.

وأعلنت الشركة، في بيان منفصل عن توصية مجلس إدارة الشركة بزيادة رأس المال بنسبة 10%، عن طريق منح أسهم مجانية، بواقع منح سهم واحد لكل 10 أسهم يملكها المساهمون.

وبينت الشركة أن توصية مجلس الإدارة تتضمن زيادة رأسمال الشركة من 337 مليون ريال إلى 370.7 مليون ريال، من خلال رسملة 33.7 مليون ريال من الأرباح المبقاة.

ونوهت الشركة إلى أن أحقية التوزيعات النقدية وأسهم المنحة للساهمين المالكين للأسهم بتاريخ انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع بنهاية يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية والذي سوف يتم الإعلان عنه لاحقاً.

وكشفت نتائج "صناعة الورق" بالربع الثالث من عام 2023 ارتفاع صافي الأرباح بنسبة 261.03%، إلى 22.42 مليون ريال، مقابل 6.21 مليون ريال للربع الثالث من العام الماضي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

ردود أفعال سعودية وعربية لفوز ملف الرياض باستضافة إكسبو 2030.. ماذا قالوا؟

صندوق الاستثمارات العامة يوقع اتفاقية لتأمين قرض مجمع بـ 5 مليارات دولار

تحويلات الوافدين بالسعودية تتراجع في 10 أشهر إلى 27.77 مليار دولار

أخبار ذات صلة

0 تعليق