المملكة وفرنسان تبحثان تطوير الشراكات في مجالات التنمية الحضرية والتطوير العقاري

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: التقى وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، ماجد الحقيل، خلال زيارته للجمهورية الفرنسية، عددا من المسؤولين الفرنسيين؛ لمناقشة فرص تطوير الشراكات الاستراتيجية بين البلدين في مجالات التنمية الحضرية والبناء والتطوير العقاري.

كما شمل اللقاء استعراض التجارب الناجحة في المجالات المتعلقة في التطوير الحضري والعمراني والاستدامة بحسب ما نشرته وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان عبر حسابها في منصة إكس "تويتر سابقا".

والتقى الحقيل، خلال زيارته، أمين جمعية المهندسين المعماريين الفرنسيين للتصدير، مادلين هوبارت، وعضو لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الفرنسي، إميليا لاكرافي، ورئيس لجنة التنمية المستدامة والتخطيط الإقليمي، جان مارك زوليسي، ورئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الفرنسية، أيمن فاضل، كما التقى الرئيس التنفيذي لـ"بزنس فرانس"، لوران سانت مارتن.

وقال الحقيل، عبر حسابه في منصة "إكس"، إنه التقى أثناء زيارتي للجمهورية الفرنسية عدد من المسؤولين الفرنسيين وجرى الحديث حول المستهدفات التنموية المشتركة واستعراض التجارب الناجحة، ومناقشة فرص تعزيز التعاون بين البلدين، مما يصب في مصلحة مجالات التنمية الحضرية والبناء والتطوير العقاري والمدن الذكية والتنمية العمرانية، والتي من شأنها تحقيق مستهدفات المملكة الاستراتيجية في رفع مستوى خدمات القطاعين البلدي والسكني.

الصورة

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الصندوق العقاري: إيداع 970 مليون ريال بحسابات مستفيدي "سكني" لشهر نوفمبر

عوائد صادرات السعودية البترولية تتراجع 25.9% في أول 9 أشهر من 2023

إنفوجرافيك.. إيرادات صادرات المملكة البترولية خلال 9 أشهر من 2023

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق