التخطي إلى المحتوى

يعد تردد قناة ميكي  واحدة من أفضل القنوات المهتمة بالطفل بشخص خاص، فتقوم القناة بالبحث الدائم عن أفضل أفلام الكرتون التي يفضلها عدد كبير من الأطفال لتقوم بعرضها عليهم، هذا بالإضافة إلي قيامها بعرض العديد من أغاني الأطفال المحببة لديهم.

تقوم بتقديم عدد كبير من البرامج التعليمية التي تقوم بتوجيه الأطفال للسلوك السليم بالطرق البسيطة التي يتفهمها الأطفال بمختلف أعمارهم، فتقوم القناة بمخاطبة عقليه الطفل في جميع مراحلة العمرية.

تعتبر لكل مرحلة الطريقة المبسطة التي يجب أن تقدم له المعلومة بها ثم تبدأ الطريقة في التوسع كلما زاد عمر الطفل، ولهذا فأن العديد من الأباء والأمهات يفضلون متابعة أبنائهم للبرامج المختلفة بقناة ميكي.

تردد قناة ميكي للأطفال الجديد

قامت قناة ميكي للأطفال بالإعلان عن أنها سوف تقوم بتعديل التردد الخاص بها، ولهذا فقد اتجه مؤشر البحث بشكل كبير وملحوظ نحو البحث الدائم والمستمر عن التردد الجديد الخاص بقناة ميكي للأطفال.

فهناك عدد كبير من الآباء والأمهات يفضلون قناة ميكي لأطفالهم، فهي تقوم بتقديم العديد من البرامج الهادفة التي يستفيد منها الأطفال، ولهذا فأن قناة ميكي للأطفال تعتبر واحدة من أفضل وأهم قنوات الأطفال، وهذا يعود إلي المادة التي تقوم بتقديمها عبر إرسالها، والتي تهتم بأن تكون مادة ترفيهية تعليمية وتثقيفيه في نفس الوقت.

ضبط التردد الجديد لقناة ميكي للأطفال

تهتم قناة ميكي ببث إرسالها لمحبيها في كل مكان بأعلي جودة، ولهذا فقد قامت بتعديل التردد الخاص بها لتقوم بتحسين الصورة والصوت الخاص بالقنها. فقد أعلنت القناة بأنها سوف تقوم بتعديل تردد البث الخاص بها، على أن تقوم القناة بالعمل بالتقنية الجديدة HD والتي تعمل على تقوية الإرسال والقيام باستقباله دون تقطيع أو تشويش، أي بأعلى جودة، حتى تحصل على ثقة عملئها الدائمة كما تعودت.

تردد قناة ميكي 2019 الجديد

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد الجديد: 11526.
  • القطبية: H.
  • الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
القمر الصناعي التردد الجديد القطبية الترميز معامل التصحيح
نايل سات 11526 H 27500 3/4

وبعد القيام بضبط جهاز الريسيفر الخاص بك على هذا التردد الجديد، يمكنك في الحال استقبال القناة في أي مكان بالوطن العربي بأعلي جودة عبر القمر الصناعي نايل سات.