التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طيور الجنة 2019 الجديد هي قناة تعمل من أجل الطفل، كما أنها من أكثر قنوات الأطفال متابعة، على الرغم من أن هناك العديد من قنوات الأطفال التي تسعي بكل الجهد أن تصل إلى نفس المكان التي قد وصلت له قناة طيور الجنة، والتي يعتبرها الكثيرون أفضل قنوات الأطفال الموجودة في الوقت الحالي.

تقوم بتقديم العديد من النصائح للطفل بطريقة مبسطة وسهلة، كما أنها تقوم بتقديمها بأشكال مختلفة، كي تتناسب مع جميع أعمار الأطفال، فالكل مرحلة عمرية الطريقة التي يجب اتباعها معه لتقدبم النصيحة، وهذا ما يعلمه القائمون على القناة منذ بداية انطلاقها عبر القمر الصناعي نايل سات.

أستطاعت قناة طيور الجنة أن تحصل على ثقة العديد من الآباء والأمهات، فالآن هم يطمئنون على أبنائهم عند متابعتهم قناة طيور الجنة، فالقناة تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الأغاني الخاصة بها، والتي تحمل عبر كلماتها العديد من النصائح التي يحتاج إليها كل طفل، ولكنها تحرص على أن تقوم بتقديم النصيحة بطريقة غير مباشرة.

تعتبر القناة متميزة بدورها حيث لا يمل منها الطفل فالقناة تقوم بتقديم النصيحة بأكثر من طريقة فيمكن أن تقدم النصيحة بالطريقة الكوميديا أو عن طريق قصة قصيرة مبسطة، وكافة الطرق تقدم على شكل أغنية سهلة وبسيطة، حتى يستطيع الطفل أن يتذكرها في أي وقت، ولهذا فالعديد من الأطفال والآباء أيضاٌ يبحثون عن التردد الجديد الخاص بالقناة.

مما لا شك فيه أن قناة طيور الجنة أصبح داخل كل بيت من بيوت الوطن العربي، وهذا لما تقوم به من جهد كبير للنهوض بأطفالنا إلى المكان الطبيعي لهم، والتي تحاول بشتى الطرق أن تسعدهم وترسم البسمة على وجوههم، ولهذا فهي من أكثر القنوات مشاهدة، وتتربع على عرش قنوات الأطفال منذ بداية انطلاقها.

تردد قناة طيور الجنة

  • التردد: 11315.
  • الاستقطاب: V.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
تردد القناة القمر القطبية الترميز معامل التصويب
11315 نايل سات V 2750 3/4

وبهذا التردد تسطيع أن تستقبل قناة طيور الجنة، بعد القيام بضبط جهازك الخاص به، وتستمتع مع أطفالك بمشاهدة ممتعة للقناة دون تشويش أو تقطيع، وبأعلي جودة كي تنال رضاكم في كل وقت.