التخطي إلى المحتوى

نستقبل تردد قناة دعوة 2019 الجديد ، والتي تقوم بعرض حلقات مسلسل قيامة أرطغرل التركي الشهير ، كما تقوم القناة بعرض كافة البرامج الإسلامية والدينية والتي تهدف لتعليم إتباع أساليب الإسلام الصحيحة ،كما تقوم بعرض كافة برامجها المتخصصة من خلال شاشتها ،والتي قد ساعدت علي زيادة عدد المشاهدات من خلال قناة دعوة.

تعرض قناة دعوة كافة البرامج المتنوعة والدينية للمرأة وأخري للأطفال ،كما تقوم بعرض المسلسلات ذات الطابع الديني وقد تقوم بعرض مسلسل أرطغرل على قمة المسلسلات التاريخية والتركية ،وهو المسلسل الذى حاز على أعلي نسبة مشاهدة في الوطن العربي ، وتعرض القناة المسلسل في اليوم التالي لعرضه في دولة تركيا ،وهو مترجم للغة العربية.

تردد قناة دعوة 2019

القمر الصناعي تردد القناة معدل الترميز معامل التصحيح الاستقطاب
النايل سات 10727 27500 3/4 افقي
النايل سات 12687 27500 3/4 افقي

نستعرض لكم من خلال موقعكم ” بوابة مصر الجديدة ” تردد قناة دعوة الفضائية 2019 الجديد والتي يمكن أن يتم إستقبالها على التردد الجديد للإستمتاع بمشاهدة طيبة ومتتعة ،كما يتم عرض المسلسل التاريخي أرطغرل على نايل سات من خلال التردد التالي 12687 والتي تقوم بإستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 بمعدل تصحيح الخطأ 4/3.

إستطاعت القناة أن تحصل علي حق بث إذاعة مسلسل أرطغرل الجزء الخامس مترجم على شاشتها ، وتتميز القناة بعرض المسلسل المصاحبة بلغة عربية ، وتمكنت القناة من الحصول على حق بث مسلسل ارطغرل زاد عدد من متابعيها ،وجاءت على التردد الذى يعرض الحلقات بدون انقطاع على القمر الصناعي نايل سات.