التخطي إلى المحتوى

تعتبر قناة الاهلي هي أحد القنوات الرياضية التي يبحث عنها كافة عشاقي كرة القدم الرياضية في كل مكان ،وتمتاز القناة بحصولها على حق بث كافة مباريات الدوري المصري الممتاز ،كما أنها تقوم بنقل التغطية الخاصة بكافة المباريات العربية من خلال الأستوديو التحليلي لكرة القدم المصري ،كما تقوم بجمع كافة اللقاءات من داخل الملعب لتعطي الصورة الكاملة لكافة محبيها.

تقوم قناة النادي الاهلي بعرض كافة المباريات التي تخص منتخب مصر وكأس مصر وجميع المباريات الودية ،كما تمتلك حق بث الألعاب الأخري من خلال شاشتها بصور كاملة ،وبخصوص البرامج تقوم بتقديم كافة البرامج عبر شاشتها ،كما أنها تقوم بعرض الأستوديو التحليلي للمباريات المصرية ، والتي تقدم آخر تفاصيل المباريات الأرضية بشكل مجاني وبدون تشويش.

تردد قناة الأهلي AL -Ahly

القمر الصناعي التردد معامل الترميز
النايل سات 12341 27500
النايل سات 12340 27500
النايل سات 12342 27500

تعتبر قناة النادي الأهلي واحدة من أهم القنوات الرياضية المحببة لدي كافة جمهور القلعة الحمراء ، والتي يتم متابعتها بشكل مستمر ، كما أنها تحظي بنسبة مشاهدة عالية وتتميز بأنها تقوم بطرح العديد من اللقاءات الحصرية مع نجوم الرياضة عند إنتهاء أي مباراة ،كما تقوم بعرض الأستوديو التحليلي للبرامج المتميزة.

قام الأهلي المصري بتحقيق الفوز في آخر مبارياته في مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز ، كما أنها كان يلعب أمام نادي سموحة يوم الثلاثاء الموافق 2 أبريل لعام 2019 والتي فاز خلالها بنتيجة إيجابية هدفين مقابل لا شىء للجانب الآخر.

قام الاهلي بالوقوع بعدة إصابات من عديد لاعبيه والتي كان آخرهم اللاعب المنضم مؤخراً محمد محمود بعد إصابته بالتمزق الصليبي.