التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل قيامة عثمان الحلقة الاولي والتي يقترب الباحثين عنها ومتابعيها بالملايين ، حيث تعتبر من ضمن المسلسلات التاريخية الأكثر بحثاً نظراً لمراقبة التفاصيل الخاصة بالحلقات وموعد العرض ، كما أنه سيكتمل تفاصيل مسلسل قيامة ارطغرل بن سليمان شاه وهو مؤسس الدولة العثمانية وهو يأتي إستكمالا لإنتصارات والده أرطغرل.

موعد مسلسل قيامة عثمان

تنقل الحلقات الخاصة بالعرض لمسلسل ” قيامة عثمان ” من خلال قنوات ATV التركية على الصفحة الرسمية  ، والتي تنقل من خلال برومو رسمي تاريخي للحصول على حق البث الحصري لإذاعة المسلسل بالجزء الأول بعد إنتهاء الخمسة اجزاء الأولي من قيامة ارطغرل.

قامت القناة في بيان رسمي لها بأنه سوف يتم عرض مسلسل عثمان بدءاً من يوم الاثنين القادم 22 من شهر سبتمبر الجاري بدلاً من يوم الثلاثاء الذى كان سيذاع فيه احداث مسلسل قيامة ارطغرل التركي وهو والد السلطان عثمان مؤسس الدولة العثمانية ، والتي كانت تنقل على تي ارتي التركية وايضا موقع النور.

مسلسل قيامة عثمان يأتي إستكمالا ً لكافة التفاصيل التاريخية لوالده البطل التاريخي  ” أرطغرل ” بن سليمان شاه الذى قد نجح فى ان يقوم بتوحيد كافة القبائل التركية ، وهو كان يجلس تحت راية واحدة ويتصدي للمغول والصليبين وقد كشف الجواسيس لهم فى كافة القبائل التركية ولكي يقوم بالقضاء عليهم.

قام أرطغرل بمنح حياته لإبنه السلطان الغازي ” ارطغرل ” بن سليمان شاه ، وهو الذى يسير على نهج المسيرة لوالده ويستكمل كافة الفتوحات ويرفع راية الإسلام ويقوم بالقضاء على المغول.

تردد قناة ATV  التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان :

تعتبر قنوات ATV من ضمن القنوات الأكثر بحث نظراً لعرضها كافة المسلسلات التاريخية والتركية وذلك خلال الفترة الأخيرة ،والتي قامت بالحصول على حق البث الحصري لمسلسل ” زهرة الثالوث ” في الجزء الأول له ، كما حصل على حقوق البث لمسلسل ” لا أحد يعلم ” وهو تركي وشهير وقد حقق نسبة عالية من المشاهدات فى الوطن العربي وأخيرا الحصول على الحقوق الحصرية لمسلسل ” قيامة عثمان”.

تردد قناة ATV

تردد القناة  10796
معدل الترميز 27500
الاستقطاب  عمودي
القمر الصناعي  نايل سات
  • الإستقطاب:عمودي
  • معدل الترميز:27500
  • معامل التصحيح:5/6