"الصقر للتأمين" تعين ياسر الحربي عضواً منتدباً وتمنحه الصلاحيات لإدارة الشركة

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة الصقر للتأمين التعاوني "الصقر للتأمين" عن تعيين العضو المنتدب، وتوليه جميع المهام التنفيذية اللازمة لإدارة الشركة.

وقرر مجلس إدارة الشركة؛ بحسب بيان لها على "تداول" اليوم الخميس، الموافقة على تعديل الهيكل التنظيمي بالشركة، وتعيين ياسر محمد الحربي عضواً منتدباً له كافة الصلاحيات التنفيذية اللازمة؛ لإدارة شركة الصقر للتأمين التعاوني اعتباراً من تاريخه.

وحصل ياسر الحربي على شهادة بكالوريوس الآداب وبرنامج الدكتوراه في إدارة الأعمال - نظم المعلومات الإدارية، بالإضافة إلى العديد من الشهادات العلمية والمهنية، ولديه خبرة 30 عاماً في إدارة الأعمال التجارية والاقتصادية ومجالس إدارات الشركات المساهمة ولجانها، وكان آخرها الرئيس التنفيذي المكلف لشركة الصقر للتأمين التعاوني من شهر سبتمبر/ أيلول لعام 2023م.

وأعلنت "الصقر للتأمين"، في 11 سبتمبر/ أيلول 2023، عن قرار مجلس إدارتها تكليف ياسر محمد الحربي بمنصب الرئيس التنفيذي للشركة لمدة 6 أشهر.

وأعلنت "الصقر للتأمين"، في 6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، عن قرار مجلس الإدارة بالتمرير إنهاء التعاقد مع سران سالم أبوساق من منصب الرئيس التنفيذي للشركة.

التداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"السعودية للكهرباء" تعلن استرداد صكوك محلية ودولية بقيمة 7.5 مليار ريال

"جبل عمر" توقع اتفاقية تسهيلات مرابحة مع مصرف الراجحي بقيمة 1.9 مليار ريال

أرباح "المنجم" تهبط إلى 282 مليون ريال في عام 2023.. وقفزة بالربع الرابع

50 اتفاقية ومذكرة تفاهم بأكثر من 100 مليار ريال في ختام منتدى مستقبل العقار

أخبار ذات صلة

0 تعليق